.•·.·° مـنـتـديـآت جيتار°·.·•.


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـجـ أنساك ـــزت
•!¦[ مراقبه عامه ]¦!•
avatar

عدد الرسائل : 50
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   الخميس سبتمبر 18, 2008 10:46 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تثق بالاخرين موضوع للنقاش
احببت ان اطرح موضوع للنقاش لتبادل الاراء
هل انت او انت تثق بنفسك وبالاخرين؟؟
اشعر ان الثقة بين الناس اصبحت معدومه عند
الاغلبيه فاغلب الناس اصبحوالا يثقون بالاخرين
ابدافكل شخص يتقرب منهم يعتقدون انه يريد
منهم (مصلحه)
وانه اتى ليستغلهم ويضحك عليهم
وهذا مايحدث الان..
فايام قبل النفط
كان الناس يثق ببعض رغم الفقر الذي كانوا يعانون منه اما هذه الايام
وعلى وفرة كل شيء اصبحت الثقة
بين الناس شبه معدومه
ان لم تكن معدومه
السؤال
هل تثق بالاخرين؟؟
لكم مني ارقى التحايا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mi$$ksH5a
•!¦[ عضو متميز ]¦!•
•!¦[ عضو متميز ]¦!•
avatar

عدد الرسائل : 301
المزاج : رايقه للاخر
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   الجمعة سبتمبر 19, 2008 1:04 pm

انا
بصراحه اثق بالناس عشان الناس تثق فيني
مشكوره عمري علىالمشاركه الرائعه
دمتي بوود
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لعيـ احيآ ـونها
•!¦[ مشرف منتدى الشباب والرياضه والروايات ]¦!•
avatar

عدد الرسائل : 100
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   الجمعة سبتمبر 19, 2008 4:27 pm

نعم اثق في الناس الي اذا رايتهم تبان على ملامحهم الراحه

ولا اثق في الناس الي اذا ريتهم لا ارتاح لهم

مشكوره اختى ع الطرح الرائع

دمتى كما تحبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسـير عيونهـآ
•:*:• صاحب الموقع طنق بنق •:*:•
avatar

عدد الرسائل : 65
المزاج : راايق
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:05 pm


الأخت الكريمة عجزت انساك
شكرا لطرح الموضوع

ليس العيب في الآخرين بل العيب ربما يكون في سوء اختيار لأصدقائنا ولكاتمي اسرارنا
والمثل الشائع يقول أن السر إن خرج من اثنين لا يعتبر سرا،، والأثنين هنا هم الشفتين

عندما تفكرين في اخبار الآخرين بأسرارك،، فعليك أن تفكري مليا
هل هذا السر يمكن أن يباح؟
هل هؤلاء الأصحاب أهل للثقة؟
وهذا الأمر يمكنك التأكد منه من خلال تجاربك معهم
فوحدها التجارب والأيام كفيلة بأن تظهر لك معدنهم
ومن يفشي سر الآخرين ،، يفشي سرك
تذكري هذه القاعدة



إذا نصيحيتي لك،، لا تتسرعي في اختيار كاتمي أسرارك
ولا تفشي بالأمور التي ممكن أن تسبب لك المتاعب لاحقا، والتي قد تحرجك أو تندمين عليها
حتى لأقرب المقربي



والثقاة كثر

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://getr.own0.com
mi$$ksH5a
•!¦[ عضو متميز ]¦!•
•!¦[ عضو متميز ]¦!•
avatar

عدد الرسائل : 301
المزاج : رايقه للاخر
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   السبت سبتمبر 20, 2008 4:05 pm

مشكوراحيا على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mi$$ksH5a
•!¦[ عضو متميز ]¦!•
•!¦[ عضو متميز ]¦!•
avatar

عدد الرسائل : 301
المزاج : رايقه للاخر
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   السبت سبتمبر 20, 2008 4:07 pm

مشكور اسير على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النايفه
•!¦[ عضو جديد ]¦!•
•!¦[ عضو جديد ]¦!•
avatar

عدد الرسائل : 61
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟   الإثنين سبتمبر 22, 2008 1:24 pm

اثق و لكن الثقه لها حدود عندي
لان مو الكل يستاهل الثقه
و دمتي كما تحبين
لاهنتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تثق بالاخرين بصراحه..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•·.·° مـنـتـديـآت جيتار°·.·•. :: ( منتديات جيتار العامه ) :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: